اعلان ادسنس

Morinzhi هو مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia.المورنزهي

 

المورنزي

Morinzhi هو مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia وهو غني بالكركديه. تم استخدام Morinda citrifolia (Noni) تقليديًا بين الأشخاص في منطقة جنوب المحيط الهادئ.



المورنزي.Morinzhi مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia.المورنزهي
Morinzhi مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia.المورنزهي


مكملات غذائية عصير المورينزي DXN 

(والأسرار العجيبة لصحتك)!

لن تصدق الفوائد المذهلة لذلك لتلك الفاكهة التي تعتير أحد الكنوز في هذه الأرض! انها فاكهة النوني ، والتي تم انتاج عصير المورينزي dxn الصحي الطبيعي الغني بالفوائد الكثيرة منها ، وسنذكر في موقعنا هذا دليل دكسن بعض فوائده وفوائد هذه الفاكهة النادرة، ويكفي قول الأطباء عنها (أنها أفضل اكتشاف صحي في الـ 50 عاما الماضية) .

فاكهة النوني التي صنع منها عصير مورينزي dxn : هي فاكهة صغيرة تنمو في المناطق الاستوائية من المحيط الهادئ (من جنوب شرق اسيا إلى استراليا) وبالأخص في منطقة بولنيزيا (وهي مجموعة جزر مبعثرة في المحيط الهادي ) وتعتبر أفضل مضادات الأكسدة على الاطلاق فهي تعمل على مستوى الخلايا فتجددها وتعيد إليها شبابها ونشاطها ، كما تقوم بتنقية جسمك من السموم ، وترفع المناعة في جسمك ليقاوم المرض باذن الله . اذن ، هيا بنا الى اكتشاف فوائد واسرار هذا المنتج الصحي الرائع :

فوائد عصير المورينزي dxn :

عصير المورينزي dxn له الكثير من الفوائد العظيمة ، نذكر بعضها هنا : يقوي جهاز المناعة في الجسم ضد الأمراض . مقاوم للأكسدة ، حيث يحتوى على مواد طبيعية مقاومة للأكسدة . ينظم مستوى ضغط الدم . يعزز طاقة الجسم . يزيد من قلوية الجسم . يقاوم الالتهابات والحساسية والبكتيريا وغيرها من الامراض الجلدية . يخلص الجسم من السموم المترسبة وبالتالي تستعيد الخلايا نشاطها ينشط الدورة الدموية ، وبالتالي يساعد على ايصال الاوكسجين والغذاء الى الخلايا البعيدة . يحسن الهضم ويساعد على التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي ( الحموضة وغيرها) . مفيد لآلام المفاصل والعضلات : حيث يمد الجسم بمضادات الالتهابات والمسكنات الطبيعية لآلام المفاصل والعضلات . مقاوم لأمراض القلب : فمرضى القلب يجب ان يداموا على شرب عصير المورينزي للمحافظ على صحتهم . ينفع في حالات الربو . يساعد في علاج حالات الإدمان (مثل الإدمان على التدخين) . مفيد جدا لتنظيم الدورة الشهرية عند النساء . مفيد في حالات الصداع النصفي يعوض الخلايا التالفة ويعيد بناءها ، ويحافظ على الشباب .  يقي باذن الله من الأمراض المتعلقه بتقدم السن على نحو مبكر  : مثل (ألتهاب المفاصل أمراض القلب السكري والجلطات ... وغيرها) . يحمي من امراض السرطان : وذلك بسبب وجود مضادات الأكسدة التي تحد من انقسام الخلية و تمحورها وعلى وجه الخصوص التي تسبب سرطان الكبد و الرئة و الكلى . يعطي البشرة نضارة : يعطي عصير النوني (المورينزي) البشرة نضارة و حيوية ويشد البشرة و ويحميها من التجاعيد . يحمي الكبد من التلف : فكما هو معلوم أن الكبد هو هو الذي يتمتص سموم الجسم لذلك قد يحدث له تلف في أي وقت أذا لم يتخلص من تلك السموم المتراكمة، فيأتي عصير النوني ليساعد الجسم في التخلص من تلك السموم ، وبالتالي يحمي الكبد من التلف . ينفع في حالات ارتفاع السكري . ينشط البنكرياس . يخفض الدهون الضارة في الجسم .

Morinzhi هو مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia


اضرار عصير المورينزي :

عصير المورينزي أو النوني ليس له أي أضرار أو آثار جانبية ، بل ان فوائده كثيره جدا ، وخصوصا عصير المورينزي من dxn والذي يتميز بأنه مزروع زراعة عضوية ، والشركة تهتم كثيرا بالجودة في جميع منتجاتها .

ماهي طريقة استخدام عصير المورينزي:

  ضع ملعقتي طعام في كأس ماء،(بارد أو دافئ على حسب رغبتك) واشرب منه قبل الوجبات بنصف ساعة، ويمكنك شربه بعد الوجبات اذا كنت تعاني من الحرقان في المريء . ويفضل ان تضيف معه الفطر الريشي معها لتتضاعف فائدته بشكل كبير ! . ماهي الكمية التي يجب تناولها من المورينزي خذ ملعقتي طعام منه وضعها مع ماء واشربها ، ولو زدت على هذا المقدار او نقصت فلا مشكلة لأنه غذاء وليس دواء . من يستطيع تناول عصير المورينزي البعض يسأل : هل يصلح عصير المورينزي للاطفال ؟  باختصار ،، يصلح وينفع جميع الناس صغارا وكبارا رجالا ونساء ، ولكن الاطفال يفضل ان يعطو نصف الكمية التي يتناولها الكبار ، والتي ذكرناها في الفقرة اعلاه .

عصير المورينزي والتدخين:

 ما لا يعرفه الكثير أنه يمكنك الاقلاع عن التدخين مع منتجات شركة dxn ! فالكثير يبحث عن وصفات طبيعية للاقلاع عن التدخين ، لذلك يأتينا عصير المورينزي بالحل ، فهو يمتاز بمكافحة التدخين والكافيين والإدمان . وقد أجريت الكثير من التجارب للاقلاع عن التدخين بعصير المورينزي ، والنتيجة أن 58% توقفوا عن التدخين . فاذا كنت تبحث عن طريقة الاقلاع عن التدخين بالاعشاب ، فهذه افضل طريقة للاقلاع عن التدخين مجربة وطبيعية وأتت بنتائج جيدة . طريقة الاستخدام : عند الرغبة في التدخين ضع مقدار غطاء من عصير المورينزي تحت اللسان .

Morinzhi هو مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia
Morinzhi هو مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia


هل تريد أن تحصل على منتجات DXN بسعر العضو المخفض

أين أجد منتجات dxn الماليزية العالمية ؟ يسأل الكثير من المبتدئين : أين أجد منتجات dxn ؟ أو : كيف طريقة شراء منتجات dxn ؟ والسبب في أن الكثير من المبتدئين يسألون هذا السؤال أن شركة DXN تعمل بنظام البيع المباشر وليس البيع التقليدي ، لذلك لا تستغرب : لماذا لا يوجد تجار جملة وتجار تجزئة لهذه المنتجات ولماذا لا نجد منتجات dxn في البقالات وغيرها من المحلات ؟ أخي الكريم : شركة dxn تعمل بنظام البيع المباشر وهو فن من فنون البيع في العصر الحديث! ، ويعتمد علي تسويق المنتجات من الشركة إلى المستهلك مباشرة عبر فروع رسمية للشركة وبعيداً عن أماكن البيع بالتجزئة! وبهذا فهناك فرصة للمستهلك أن يكون مستهلك ومسوق في نفس الوقت! ، وبهذا فهم اتاحوا فرص عمل للناس بأن يكونوا مستهلكين ومسوقين في نفس الوقت . تنبيه : الشركة لا تلزمك بشيء (لا بشراء منتجات ولا بدلالة غيرك على الشركة ... ، ولكنها الزمت نفسها ان تكافئك على كل مبيعات تتحقق للشركة بسببك ، سواء انت قمت بالشراء او دليت غيرك) . تعتمد شركة DXN التسويق متعدد المستويات في تسويق منتجاتها، بحيث أنك تحصل على عمولات مقابل مشترياتك ومشتريات الذين تدلهم أنت على الشركة اذا أردت ان تبني مشروعك مع الشركة وتحقق دخل مادي ، واذا اردت فقط شراء المنتجات ولا تريد العمل فايضا هذا امر جيد انك تستبدل منتجاتك التي تشتريها من السوق بمنتجات من dxn صحية مفيدة خالية من المواد الضارة (ففي كلا الحالتين انت رابح) . اين تباع منتجات DXN ؟ منتجات شركة dxn تباع فقط الفروع الرسمية للشركة ، وفروع الشركة موجودة في اكثر من 80 دولة حول العالم بشكل رسمي ، والكثير من الفروع توفر خدمة توصيل للمنتجات الى البيت ، مثل الفروع في السعوديه والإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان وقطر والأردن والمغرب ، وهكذا دول امريكا وأوروبا بالتأكيد . الشركة تعطي الأعضاء المنتجات بسعر خاص اقل من السعر العادي بـ 15% الى 25% ، وقد تصل الى 30% في بعض المنتجات ، اما غير العضو فليس له خصم ، بل يشتري المنتجات بالسعر العادي . لذلك ، اذا كنت حتى الآن لست عضوا في شركة dxn، وأردت شراء منتج من منتجاتها بسعر العضو المخفض فانت بين خيارين : 

1- أن تسجل عضوية ، وتشتري المنتجات برقم عضويتك . 

2- أن تشتري المنتجات بدون أن تسجل عضوية خاصة بك بل تستخدم العضوية الخاصة بنا . وساوضح لك هاتين الحالتين الآن :

Morinzhi هو مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia
Morinzhi هو مشروب نباتي تم إعداده خصيصًا من Morinda citrifolia


 1- الحالة الأولى : 

تسجيل عضوية في شركة DXN

الحالة الثانية :

شراء المنتجات بدون أن تكون عضوا اذا كنت لا تريد تسجيل عضوية لك ، ولكن تريد ان تشتري منتجات DXN بسعر العضو المخفض فتوجه الى أقرب فرع لشركة dxn في بلدك ، واشتري المنتجات التي تريدها برقم عضويتنا ، وذلك بإعطاء البائع رقم عضويتنا (وتقول له : اريد منتجات كذا وكذا ... برقم العضوية هذا) واعطه رقم العضوية الموجود في المربع الاصفر في الاسفل ، فسيعطيك البائع المنتجات بخصم (بسعر الأعضاء المخفض) .

وسواء كنت في أي دولة في العالم تستطيع الشراء برقم العضوية هذا ، من اي فرع للشركة ، وسيعطوك المنتجات بسعر العضو (المخفض) .  فهذا رقم عضوية عالمي تستطيع الشراء به من أي فرع لشركة dxn في العالم بسعر الخصم .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال